Thursday, January 12, 2012

رئيس مجلس ثوار ليبيا يهدد بتحويل ليبيا ل ( نار حمراء )






طرابلس ـ العرب اونلاين ـ سعيد فرحات: شنَّ رئيس مجلس ثوار طرابلس عبد الله ناكر، هجومًا على الولايات المتحدة الأمريكيَّة، التي قدمت عرضًا بالمساعدة في تنظيم الجيش الليبي، محذرًا مما وصفه بالتدخل الأمريكي وتحويل ليبيا إلى عراق جديد.

وهدَّد ناكر بتحويل ليبيا إلى "نار حمراء" واصفاً رئيس المجلس العسكري لطرابلس عبد الحكيم بلحاج بأنه "صناعة قطريّة".

ونقلت صحيفة ليبيا الجديدة، امس، عن ناكر: "سنقول للأمريكيين مرحبًا، وسنكون في انتظارهم وسنشعلها نارًا حمراء أضعاف المرات عمّا شاهدوه في العراق".

وأضاف: "سلاحنا موجود وفي سبيل ليبيا كل شيء يهون، ثوارنا موجودون وهم مستعدون".

وانتقد ناكر المجالس العسكريَّة التي تتلقى معونات ومساعدات خارجيَّة، واصفاً رئيس المجلس العسكري لطرابلس عبد الحكيم بلحاج بأنه "صناعة قطريّة" تلقى الدعم من قطر، إلى جانب عدد من الشخصيات الأخرى التي لم يحددها.

ولفت إلى أن مجلسه يضم "قوة كبرى تفوق 100 ألف ثائر، موزعين في جميع أنحاء ليبيا"، مشيرًا إلى أن "تمويلهم يعتمد على التمويل الذاتي من خلال منظمات وجمعيات أهلية ورجال أعمال وطنيين".

وقال: "نحن ثوار حقيقيون ولسنا متقطرنين ككثير ممن يدعون بأنهم ثوار"، في إشارة إلى دولة قطر.

وأضاف: "نعم عرضت علينا مصادر تمويل متعددة من حكومات كقطر والأردن والإمارات وأمريكا وفرنسا وبعض الوسطاء الآخرين الذين قد يكونون إسرائيليين، ولكننا رفضنا فنحن لسنا للبيع".

فيما أكّد على أنه لم يقم بأي زيارة إلى قطر، إلا أن ناكر قال: "أنا لست ضد قطر بل نشكرها على دورها ولكن أن تتدخل في أمورنا الداخلية فهذا خطر".

ولفت رئيس مجلس ثوار طرابلس إلى أن الثوار يطالبون بأن تكون "الحكومة منهم بنسبة 100%"، متسائلاً: "لماذا يأتون بأناس من الخارج رغم الخبرات والكفاءات في الداخل والتي قدمت نفسها فداء للبلاد أيام الثورة؟".

يذكر أن أمريكا عرضت مؤخرًا، على لسان المتحدثة باسم وزارة خارجيتها فيكتوريا نولاند، تقديم المساعدة العسكريَّة للمجلس الانتقالي الليبي للمساعدة في تنظيم الميليشيات المسلحة وضمها في إطار الجيش الليبي.

حمد بن جاسم يشتم الشعب السوري



                                                                 يدا بيد  مع اسرائيل
  وصلت الحاله الهيستيريه بجاسم ين حمد الى حد لا يطاق لان النظام السوري يتحدى الجميع ولا زال مستمرا بالحكم
 مما يثير حفيضه  رجل موزه هذا الذي يسعى بكل الوسائل ليكون  المطيه  ومن معه من الدول العربيه للدول الغربيه .التي تعوّد هو ومن لف لفّه من الخونه العرب ان يكونوا اليد التي تضرب العرب بعيدا عن تلطيخ يد الغرب  بدماء العرب  بعد ان أُتُهموا بسفك دماء الشعب العراقي والليبي
 جاء ذلك في احد القاءات الصحفيه في واشنطن مع مجموعه من الصحفين  حسب ما جاء فء موقع فيلكه  اسرائيل
 التفاصيل  (( هنا ))

  نحن على احر من الجمر للكشف عن هذا التسجيل عن قريب