Wednesday, February 13, 2013

المشروع الجديد ( درع الحذاء )( Project Shield boot)



  صرح  مصدر مطلع في الاداره الاميركيه بخبر مفاده ,
 ان بعد الدرع الصاروخي الاميركي   والقبه الحديديه الاسرائيليه  وبطريات  باتريود المضاده لصواريخ  جو ارض او ارض ارض  باتت الاداره الاميركيه تفكر ملياً  في استحداث تكنلوجيا جديده مبتكره لحمايه افراد ادارتها  من الصقور  والحمائم من الهجمات المتلاحقه  بالاحذيه اينما حلوا . خاصةً بعد ان تعرض( بول برايمر ) لهجمه مماثله بالحذاء الذي القي على رئيسه السابق جورج بوش الابن  حسب الخبر الوارد هنـــــا .   لذا دعت الاداره الاميركيه  علماء وفنييي البنتاغون للعمل على اختراع درع جديد  يقي اعضاء الحكومه الاميركيه من رشقهم بالاحذيه التي تلقى عليهم عند زياراتهم لمختلف دول العالم  اسمته   (مشروع درع الحذاء )      ( Project Shield boot)
وافاد المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه  ان ايران بدات تفكر جديا بامتلاك هذه التقنيه  بعد تقنيه امتلاك القنبله النوويه وامتلاك الطائره الشبح التي تبين انها من صنع ( فوتوشوب ) حسب ما ذكرته صحيفه افتون بلادت السويديه ( هنــــــــــا ) بعد ان تعرض رئيسهم  احمدي نجاة هو الاخر لهجمه مماثله  بالاحذيه  في ايران حسب الخبر ( هنـــــا ) وعند زيارته الاخيره لمصر حسب صحيفه ال CNN بالعربي ( هنــــا )  .  

    لا شُلّت يمينك يا زيدي  يامن جعلت من حذائك حذاءً تاريخيا  . حيث ما ان تعرض احدهم لرشقه حذاء حتى يتم ذكر رشقتك لاكبر رئيس دوله بالعالم بفردتي حذائك الذي تصدى لها اوفى عميل لاميركا وايران الا وهو شيخ العملاء نوري المالكي الذي من المتوقع ان يحصل على تقنيه درع الحذاء حيث اصبح هو الاخر قاب قوسين او ادنى من الحذاء بعد ان تشرفوا من قبله  كل من العميل ( احمد الجلبي ) في لبنان و نائبه ( المطلك ) في الرمادي باحذيه معتصمي العز والكرامه في ساحه الاعتصام بالانبار