Sunday, August 9, 2015

احذروا يا جياع العراق .


                       احذروا يا جياع العراق 
  عراقي حر . 

هل العراق  دولة  مؤسسات  ، ام مؤسسه دينية ..؟؟؟ 

إن كانت المرجعية الدينية العليا هي الآمر الناهي،  فما هو واجب البرلمان ؟
 وما هو واجب رئيس الوزراء ؟ 
 وما هي واجبات الوزرات ؟ 
ولماذ وجد الدستور اساسا  ؟؟


 اليست المرجعية هي من اوعزت للعبادي باصدار الاصلاحات ؟ وتم زج اسم المتظاهرين في البيان لذر الرماد في العيون 
اوليس هي من عملت وبشكل كبير على إيصال المفسدين إلى دفة الحكم في العراق عندما أصدرت الفتاوى التي أوجبت إنتخابهم وإنتخاب قوائمهم, -؟ 
وقبل ذلك أصدرت فتوى توجب على العراقيين التصويت بــ " نعم " على الدستور الذي كان وما زال هو من أبرز وأهم الأسباب في معاناة الشعب العراقي ؟ 
 اليست هي من اصدرت فتوى تحرم الجهاد ضد المحتل, وهذا ما أعطاه - أي المحتل - الحرية المطلقه  بأن يعيث بالارض  فسادا  والذي عاد على العراقيين بالمصائب والنوائب ؟

اليست هي من أصدرت فتوى تحرم التظاهر ضد المالكي وكل المفسدين عام 2011  بحجة منح فرصة ومهلة أمدها مئة يوم حددها المالكي وأقرتها تلك المرجعية وباركتها, ؟ 

اوليس ما يحصل اليوم هو لذر الرماد في العيون  واحتواء زخم المظاهرات  والابقاء على الرؤوس العفنه من اجل مصالحهم الشخصية ؟ 
  فما الذي سيفعله العبادي بحزمة اصلاحاته التي سوف لن تقدم ولا تاخر من سياسة  دولته المتهرئه والتي نخرها  الفساد  الى العظم طوال ال 12 سنة الماضية ؟  سوى جلب المزيد من الويلات للشعب ؟ فبعد ابعاد الرؤس التي تعودت السرقة والنهب ، هل سيكتفون هؤلاء بهذه البساطة بعد ان يتم سحب البساط من تحت اقدامهم ؟ وهل سيخرجون من مولدهم بدون حمص ؟؟  لا اظن ذلك فهؤلاء وإن قروا بالتخلي عن مناصبهم  فانهم سيعملون على تشكيل مافيات تهدد وتتوعد من لهم صله بالفساد ولا زالوا في سدة الحكم مما سيؤجج  الصراعات الداخلية والانقسامات بين الكتل وصراعات الاحزاب المتنفذة والمؤثره في البرلمان لتكون كسكينة خاصر في كل مشروع لا يلبي رغباتهم  ويعوض خسارتهم بعد ازاحتهم . وسيعلنوها حربا على الباقين في الحكم ، وإن غدا لناظره قريب .

فالحذر كل الحذر من المخدر الجديد الذي اقرته المرجعية الدينية العليا ، فما خفي تحت عمائمهم كان اعظم . 
 فإياكم يا جياع العراق ان تنساقوا خلف هؤلاء الجهلة الذين طالما كانوا السبب الرئيس لكل ما جرى لكم من ويلات ومآسي ، وعليكم ان تتوقعوا ان تصدر هذه المرجعية  فتوة جديدة تحرم عليكم الاستمرار بالمظاهرات  طالما هناك حزم من الاصلاحات  والتي لن ينتفع  منها اي فرد من الشعب لان لا صلة لها  بمعاناتكم  ومحنتكم التي طال عليها الزمن  .

فاحذروا يا جياع العراق فالقادم ليس افضل من السابق طالما تأتمرون بالمرجعية الدينية .