Friday, February 8, 2013

مخطط رهيب للتقسيم

  
 شيطنه السياسه العالميه ومشروع اعاده معاهده سايكس بيكو الجديده بتقسيم مناطق مهمه في الوطن العربي وبالاخص في العراق وسوريا لن تهدأ ففي كل يوم نصحى على تسرب معلومات استخباريه جديده  ومخططات تكشف ما يحاك من خلف الكواليس لتقسيم المنطقه وقد دخلت دول الخليج على الخط ترسيخا لدورها كعملاء مميزين بالاضافه الى تركيا التي تسعى لاعاده تحقيق الولايات التابعه للامبراطوريه العثمانيه . 
   فقد أكدت معلومات استخبارية من أطراف عربية وأجنبية بأن العراق مقبل ليصبح بموقف تونس بالنسبة الى ليبيا وبعلم الولايات المتحدة الأميركية.
وقد تم وضع المخطط في إسطنبول وباقتراح "تركي – قطري" وتمويل من السعودية وقطر والأمارات. ولقد وافقت عليها ودرستها الاستخبارات التالية:( الاستخبارات القطرية، الاستخبارات البريطانية، الاستخبارات الفرنسية، السي أي أيه/ محطة تركيا وقطر ــ الاستخبارات السعودية، الاستخبارات الإماراتية، الاستخبارات الإسرائيلية، الاستخبارات الأردنية) 
 ولقد بوشر المخطط وحسب التعليمات بالمظاهرات التي حملت شعارات ( عاطفية واجتماعية) لغرض كسب الناس وخداعهم. ولكن الغاية ليست المظاهرات وليست الشعارات على الإطلاق بل الهدف الرئيسي هو 
 التفاصيل هنــــا