Monday, August 3, 2015

هل حانت ساعة الحساب ؟؟


عراقي حر 

     الى الشباب الاعزاء والغيارى من ابناء العراق العزيز

 تحيه ثورية 



أيها الشرفاء في ساحة التحرير أيها المتظاهرين  الابطال، نشعر بالخجل الشديد لاننا لسنا معكم ولكننا نساندكم بكل ما اوتينا  من قوة ايمان بقضيتكم .

ولكن . الم يحن الوقت لرفع سقف المطالبة برحيل هذه الحكومات التي اتحفتنا  بعمالتها   وخيانتها للوطن ؟  واتعبتنا بوعودها الكاذبة ؟ وازعجتنا بعدم مبالاتها لهتافاتكم ؟ وارعبتنا ببطشها وارهابها ؟  وازكمتنا من نتانة افعالها ؟ ورفعت ضغطنا بشفافيتها ونزاهتها ؟  واهانتنا بالاستهزاء بعقولنا ؟ 
 الم يحن الوقت للوقوف بوجه هذه الحكومه بعدم التنازل عن حقوقنا ومطالبنا وذلك باعلاننا عن ثورتنا التي لابديل عنها . لان ال 12 سنة  الماضية  كافية لابل هي فترة طويله جدا لقبول هكذا حكومة لا يختلف اثنان على سوء ادارتها النابع من سوء اخلاق اعضائها من كبيرهم الى صغيرهم ؟ والتي تمادت بغيّها باذيه الشعب العراقي واحتقاره واهانته  وعدم الالتفات لمطالبه المشروعه  وتفتيت شمله بزرع الطائقية بين صفوفه وتشتيت عوائله وتهجيرهم بسبب سياستهم الرعناء التي جائت ببلاء داعش وزرعته في البلد ، وبعدم تقديم ابسط الخدمات التي هي من حقكم ولا منه من احد عليكم ليقدمها لكم . 
 هكذا حكومة لا تعترف بالمظاهرات ولا برفع الشعارات المعادية  لانها مؤمنه بان هذه الافعال لاتثنيها عن افعالها الشنيعه.


  ايتها الجموع الشبابية الثائرة  ..  حان الوقت للعمل والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني و المنظمات  المستقلة والشرفاء من ابناء الشعب المستقلين على ايجاد قيادات كفوئه قادرة على تنظيم المظاهرات وقيادة الثورة  كي تكون لثورتكم ومظاهراتكم او عصيانكم المدني قياده موحده  وكي لا يذهب تعبكم ادراج الريح كما حصل سابقا ..واياكم ان ( تقبلوا بانخراط لا رجال الدين ولا الشيوخ في مظاهراتكم كي لا يفسدوها.. ) 
  الحل الوحيد هي الثورة  ... نعم الثورة ... الثورة ... ولا شيء بديل عن الثورة ، لأن لا امل بهذه الحكومة التي اوشكت ان تجعل من العراق بؤرة فساد لا مثيل لها في العالم ، فها هو العراق في طريقه الى الافلاس بعد ان أُفرغت خزينته من الاموال بسبب سرقاتهم التي تربعت المراكز الاولى ضمن اكبر سرقات التاريخ ، وهم لا يبالون بما ستؤل اليه الاحوال فيما بعد،  بعد ان أمّنوا مستقبلهم ومستقبل كل افراد عوائلهم لعشرات السنين القادمة بالاموال التي سرقوها وحولوها الى ارصدة وعقارات واستثمارات خارج البلد ، فانتم من سيدفع الثمن برزوخكم تحت وطأة الديون التي ستثقل كاهلكم وكاهل الاجيال التي ستاتي من بعدكم 

فلا تفوّتوا الفرصة واجعلوها الاخيرة بزلزلتكم الارض تحت كراسيهم وطردهم الى الابد . 

ودمتم لعراق حر أبيّ