Friday, July 17, 2015

في بلدي ثورة ..!!

                          




في بلدي ثورة ..!!


    عراقي حر :                                                             

 انتم يا من  ترغبون بثورة ..!! ألا تعلمون ان قيام ثورتين بآن واحد أمر صعب إن لم يكن من المستحيل ؟
فإن وجب عليكم  الانتظار، وان تتمهلوا وان لا تستعجلوا وتتريثوا لحين الإنتهاء من الثورة القائمة حالياً لحين أن  تقوموا بثورتكم المنشودة ، فسيفوتكم القطار  .

  نعم في بلدي ثورة ، لكنها ليس ككل الثورات ، إنها ثوره رائدة لا مثيل لها في جميع انحاء العالم ،  فهي الأولى وقد تكون الأخيرة ، الثورة في بلدي على المظلوم وعلى الفقير، ثورة على العلم  وعلى الفكر وعلى الأخلاق ، نعم هناك ثورة على الأمن والأمان ثورة على الخدمات التي هي من ابسط حقوق الإنسان  ، كما هي ثورة على حقوق الإنسان.، ثورة لنصرة الظالم وتمكينه من المظلوم  ، ثورة على النزاهه  ، ثورة يقودها  ادهياء العصر في الخيانة والعمالة  والسرقة والتنكيل والترهيب والتشريد  ، انها ثورة على الحرية كما هي على الديمقراطية ، ثورة على التعليم ونشر التعتيم ، ثورة على القضاء النزيه  ونشر الفساد ، ثورة على براءة الاطفال ، ثورة على كرامة الرجال ، انها ثورة العملاء على النجباء ، كما هي ثورة الدين بطعم الجهل ، وثورة على المعرفة لنشر التخلف ، وتمتاز هذه الثورة بصبغتها الطائفية التي من سمها نرتشف الكراهية ،  نعم انها ثورة على الإستقرار وترسيخ الإنتهازية ، ثورة لنسف كل القيم الإجتماعية ونبذ المحبة ونشر الكراهية ، انها ثورة للساقطين في اتون الخيانة تحت قبه البرلمان وثورة المعممين باسم الدين وامتهان المهانة ،  نعم انها ثورة على حقوق المرأة واستبدالها بالإهانة ، كما هي ثورة على حرية الراي والتعبير واستبداهلها بثقافه اهل  الصحراء وارتووا من بول البعير. 

 أما ثورة السايسين ، فهي على بعضهم لا تستكين ، والكل منها غانمين لا يرضى احدهم ان يزيد عليه صاحبه  بالشفافية  ، وهو اقرب المقربين لفلان ابن علان وكلاهما  اسفل السافلين .
 فاين انتم ايها الثوار؟ ومِن مَن تنتظرون الثورة على الظلم والظالمين ؟ ان كان جميهعم للكراسي ساجدين وفي احضان اسيادهم راقدين ؟ لا يفقهون غير البغي ونهب اموال الشعب المسكين . 

فإما ان تثوروا على ثورتهم  وتباً للمستحيل  كما هم ثائرين ، أو إن كان لا بد من الإنتظار،!! فانكم ستنتظرون الى ابد الآبدين . .