Wednesday, March 27, 2013

وشهد شاهد من اهلها .. في الرقه

 
نص اعتراف احد قاده ما يسمى بالجيش السوري الحر  في مدينه الرقه  للفضائح التي تسببها بما سميت نفسها  المعارضه السوريه
عبد الحميد آل ناصر

لا أدري لماذا لواء التوحيد ترك حلب التي لم تحرر بعد ، وجاء ليضع يده على حقول نفط الحباري وصفيان في الطبقة محافظة الرقة ، بعد انسحاب النظام بساعتين !!!؟؟؟
ولماذا أحرار الشام ولواء شهداء جبل الزاوية وغيرهم من الفصائل تركوا مدنهم ، ودخلوا الرق...
ة خلسة مستغلين انشغالنا بالفرقة 17 وانتشارنا على امتداد المحافظة ، ويشردوا سكانها ، ويجلبوا لها الويلات والمصائب ، علما اننا كنا ندعوهم لمؤازرتنا على الفرقة 17 ويرفضون ، وهناك قرار صادر بتاريخ 14 -2-2013 من الهيئة الشرعية يحرم دخول الرقة ،ويعلم به الجميع ؟؟؟!!!!
والجميع يعلم بكتائب السلام التي جاءت من حلب وسيطرت على حقل الحباري النفطي في الطبقة ، ونهبت وسرقت كل مافيه ، منها حوالي 250 سيارة ، وجعلوه أثراً بعد عين ، ولما أرسل النظام رتلا لتعزيز الفرقة 17 ، ولّوا هاربين الى مدنهم ما ان سمعوا به ،ولم يطلقوا عليه طلقة واحدة ، فتصدى له أبطال الطبقة بالقرب من المطار ، فاضطر للتراجع الى حقل صفيان والحباري ، ومن ثم سلم الحقلان للواء التوحيد ؟؟؟
لماذا يهدد عبد القادر الصالح بانتزاع سد الفرات من أيدي كتائب الطبقة التي تشهد الثورة السورية لبطولاتها الملحمية ، وكانت ثالث مدينة في سورية تنتفض على النظام ؟؟؟ويقول: (أجيبلكم جيش أوله في الطبقة وآخره في حلب )
لماذا نحن نضحي ، وغيرنا يسرق جهودنا وتضحياتنا ؟؟؟الى متى نظل نبذل ارواحنا من أجل هذا الوطن ،ويأتي اخر من خارج الوطن ليضرب ابناء الوطن بأبناء الوطن ، ليعفس الوطن وابناء الوطن معا !!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التحليل : تقتضي مصالح الدول المتنافسة على المنطقة ،الهيمنة على حقول النفط ، ومصادر الطاقة ، والمنشآت الاقتصادية الكبرى كسد الفرات والبعث، والموارد الطبيعية المتنوعة ، وجميع المقدرات والمكامن التي لم تستخرج بعد ،
لذا قامت هذه الدول بدعم وتمويل فصائل وتشكيلات كبرى ، تخدم مصالحها ، وتقوم بالانقضاض من الخلف في اللحظة المناسبة على حساب الكتائب المخلصة ....
الكتائب المخلصة تقوم بتمهيد الطريق ، وانهاك العدو ، واقتحام مواقعه كأصعب وأخطر مهمة ، والتي غالبا ما تسبب خسائر جسيمة بالارواح ، بينما الفصائل الكبرى ذات الارتباطات والاجندات تراقب الوضع ، فتنقض في المراحل الاخيرة من الاشتباك ، وتفرض نفسها وهيمنتها ، بأقل الخسائر ، ثم يقوم الاعلام باخراج مدروس ، باظهار هذه الفصائل وبطولاتها العظيمة ، وانتصاراتها التاريخية .. ويسلط الاضواء عليها ، لابرازها واشهارها ، لترسيخها في أذهان الناس ، وكسب الثقة العمياء بها ، ثم تمرير المخططات الاخرى ، وهي سرقة أخرى ، وخطف اخر لتضحيات الكتائب المخلصة التي لا يأتون على ذكرها ابدا ، فكل شيء مدروس بدقة متناهية ...
كما وتقوم هذه الفصائل بدخول المدن والتغلغل في الحارات ، ثم الانسحاب منها ، لاعطاء النظام ذريعة لقصفها وتدميرها ، وتشريد سكانها !!!!!!!!!؟كجزء من مشروع ابادة وتدمير المدن السنية ، لخلق توازن طائفي ، لاضعافهم واشغالهم بأنفسهم عشرات السنين ، ثم استغلالهم ووالهيمنة عليهم ، ونهب ثرواتهم !!!؟؟
وهذه الفصائل تشتهر بالنهب والسلب والسرقات ، لاشاعة الفوضى ، والبلبلة والتململ من الثورة من خلال فقدان الحاضنة الشعبية , وخلط الحابل بالنابل ؟؟؟؟!!!!
ولاحظنا في الايام الاخيرة ، في المناطق التي يفقد النظام السيطرة عليها ، يتم تسليمها لهذه الفصائل حصرا ، بمسرحيات وتمثيليات رائعة ومفضوحة
اذاً مهامها متعددة ؟؟؟!!!!
ونضرب مثلا على ذلك : جميع أهل الرقة يعلمون أن جبهة تحرير الرقة تحاصر الفرقة 17 منذ حوالي 3 اشهر ، وخاضت معارك طاحنة ، استشهد فيها خيرة رجالها ، وتنأى بنفسها عن دخول الرقة المدينة حفاظا عليها - وطيلة هذه الفترة كنا نستنجد بأحرار الشام وجبهة النصرة ،ويرفضون مؤازرتنا
وبعد تحرير الرقة المشبوه ، أو بالاحرى بعد تسليم الرقة ، توجهوا الى الفرقة 17 بأعداد كبيرة ، وانضموا الينا أخيرا ووضعوا بنداً شرطوه على الجميع بما فيها جبهة النصرة ، وهو أن يكون الاعلام باسم احرار الشام فقط او ما يسمى بالجبهة الاسلامية ، والغريب حتى قنوات الاعلام الكبرى كالعربية والجزيرة تبنت هذا الشرط ،ولاتنقل الا باسمهم ؟؟؟!!! والاغرب من ذلك ما ان انضموا الى الفرقة حتى بدأ احرار الشام بالمفاوضات مع النظام لتسليم الفرقة 17 لهم ،ولهذا مغازي كثيرة ، تحدثنا عنها بداية الموضوع على غرار ما حصل في الرقة ، ولكن جبهة النصرة عطلت ذلك الاتفاق وهددت بنقضه ، كما حصل في الامن العسكري ؟؟؟!!!
الان اهل الرقة يعيشون حالة بؤس من التشرد والتشتت ، يهيمون في أصقاع الارض لاجئين ، والذين بقوا في المدينة لايملكون وسائل العيش لانقطاع رواتبهم التي كانو ا يعتاشون منها ، ومصادر دخلهم الاخرى ، وهذا جزء من المخطط الذي تكلمنا عنه مقدما ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
والذين يطبلون ويزمرون لهذا التحرير هم المستفيدون ...فمتى نشعل الضوء لنرى ما يجري حولنا ، وما يحاك لنا ،؟؟؟؟!!!!!
هذا جزء بسيط جدا من الحقيقة