Tuesday, November 13, 2012

كيـــــد النســــاء

                           
بتريوس  مع عشيقته  برودويل
                
سقوط بتريوس.. فضحية تتعدى الجنس
    قالت مصادر حكومية مطلعة على مجرى التحقيقات لـCNN، إن غيرة برودويل قادت لكشف علاقتها السرية بالمسؤول الأمني، بإرسالها رسائل تهديد عبر البريد الإلكتروني لامرأة أخرى تدعى جيل كيلي، 37 عاما
  
   الغريب في الاداره الاميركيه ان اي مساله تتعلق بسمعه المسؤل في الداخل الاميركي  يهرب الى الاستقاله بحجه تانيب الظمير . او حفاضا على سلامه سمعه المؤسسه التي ينتمي اليها . ولكن عندما يتعلق الامر بانتهاك   ليس سمعه فقط بل حياة  وحقوق انسانيه ايظا,و تتعدى الشرف والقيم والمباديء باعتتدائها على حرمه وكيان اناس ابرياء لا ناقه لهم ولا جمل من كل الذي  يجري   من احداث,  لا يؤنبه ضميره  ولا يقدم على الاستقاله لانه ليس  مواطن اميركي  الذي يعتبرونه اعلى مستوى من باقي البشر في العالم .
  فهذا بتريوس  الذي  صال وجال في حربي العراق وافغانستان   لم  يؤنبه ظميره  يوما على ما اقترفه  جنوده في العراق من انتهاك حقوق الانسان  من قتل عوائل واعتدائهم عليهم جنسيا  وحتى القاصرات منهم .   ولا ما اقترفوه من جرائم يندى لها جبين العالم في افغانستان .  
  الا يستحق بتريوس  سقوطا اعظم من هذا السقوط ؟؟

  وهنا أكد بتريوس بأنه لم تربطه علاقة خارج إطار الزوجية سوى مع برودويل. وكان قد قدم استقالته للرئيس الأمريكي، الجمعة، عقب انكشاف تلك العلاقة.
تفاصيل السقوط هنا

No comments:

Post a Comment

الاختلاف بالاراء يعطي روحيه للموضوع
الصمت ليس دائما يعني الموافقه
اسمع صوتك للاخرين ولكن بشرط
1: يمنع استخدام لغه حوار غير لائقه
2: يمنع التعليق خارج الموضوع المحدد