Saturday, September 10, 2016

هل سنقول شكراً ايها الكفرة؟؟..!!


  عراقي حر:

  ماذا نعلّم اطفالنا ؟؟
هل نعلمهم ان يقولوا شكرا ايها الكفرة ؟؟؟ 

 في حديث مع احد الأصقاء المسلمين قال لي بعد محنة اللآجئين السورين معقباً على ما قالته رئيسة وزراء المانيا  ( ميركل) حول حديثها الذي تناقلته  اغلب الصحف ووسائل التواصل الأجتماعي والذي قالت فيه 
  غدا سنخبر اطفالنا عما حدث , سنخبرهم ان مكة بلاد المسلمين كانت اقرب الى اللاجئين السوريين ولم يذهبوا اليها , لأن مكة لم تحترم وجودهم , رذلتهم واحتقرتهم , توجهوا نحو بلادنا ففتحنا لهم الأبواب وآويناهم بعد ان قطعت بهم السبل  فلم يجدوا خيرا الا في بلادنا  التي تبعد عنهم بالاف المرات عن مكة المكرمة والمدينة المنورة .

 نعم انتم ايها الكفار والزنادقة  لا يسعنا الا ان نشكركم لأنكم فتحتم حدودكم لنا كما نشكركم لحسن ضيافتكم لنا بعد ان انقطعت السبل بنا  بعد تشردنا وتغربنا عن اوطاننا ,
نعم فضلنّا بلد الكفروبلد اكلي لحم الخنزير الحرام  ومحتسي الخمور  ومروجي الفجور , لأن بلداننا التي نسميها بلاد دين الاسلام ودين التسامح وبالاخص مدينة مكة المكرمة والمدينة المنورة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين  قد  رفضتنا واهانتنا واحتقرتنا  ولفضتنا لامواج الموت  التي لم ترحم لا اطفالنا ولا شيوخنا ولا حتى نسائنا بدل ان تأوينا وتترحم علينا عملا بقيم ومباديء ديننا السمح .

ونحن يا ميركل ماذا سنقول لأطفالنا وما الذي سنرويه لهم ؟ هل نحكي عن المعانات وعن الجرائم التي اجبرتنا على مغادرة اوطاننا مرغمين لا راغبين ؟ بماذا سنتفاخر  وعن اي تسامح وعن اي حلال سنحكي وعن اي حرام ؟ 
كيف سنقنعهم بمباديء الاسلام  السمحة وقيم مباديء العرب وكيف سنشرح لهم عن شيم العربي واصالته وخلقه وخصاله التي طالما تغنت بها كتب تاريخنا الاسلامي والعربي  القديم منه والمعاصر؟ 
بالتاكيد لا نريد ان نقف عاجزين عن الأجابة  حين يسألونا اطفالنا عن كل ذلك لأنهم سوف لن يصدقوا بعد ان يعرفوا المعانات التي مرت على اهلهم وذويهم بسبب العرب  الذين  كل ما استطاعوا ان يقدموه  لأخيهم المسلم  هو الجهاديين التكفيريين من الذين لا يعرفوا غير التفجير والذبح والحرق وقطع الأيادي  وجهاد النكاح بالقاصرات  والسبي ودفع الجزية  والتشريد  ودفعوا المليارات لادامة هذه الفصائل المجرمة  وعجزوا عن دفع ربع ما قدموه لهؤلاء القتله  ان يقدموه للمحتاجين والجائعين من دول العرب المسلمة  . 
هل سيصدقون ان ما لقوه من حسن استقبال وكرم ضيافة  ورواتب شهرية  بدون اي عمل وتقديم الرعاية الصحية المجانية وخدمات اجتماعية  مدارس  و..... الخ   كلها قدمتها لهم دول كافرة دول تتعاطى الحرام  وينتشر فيها الفساد وتروج للفسق والفجور ؟؟ 
 ولكن لماذا ايها الكفرة  لماذا وضعتمونا في موقف محرج امام الله وامام التاريخ وأمام أطفالنا ؟ لأنكم  جعلتمونا  في محنة , لأننا إما سنكذب ونعلم أطفالنا الكذب  ونصرُّ على ان دول العرب المسلمين دول متسامحة والدين فيها دين تسامح ومحبة , او سنقول الحقيقة التي لابد ان يعرفونها يوما ما , ان بلدان الكفر هي ارقى مبادئاً وأسمى خلقاً واكثر إنسانيةً من دول العرب المسلمين . 

No comments:

Post a Comment

الاختلاف بالاراء يعطي روحيه للموضوع
الصمت ليس دائما يعني الموافقه
اسمع صوتك للاخرين ولكن بشرط
1: يمنع استخدام لغه حوار غير لائقه
2: يمنع التعليق خارج الموضوع المحدد