Sunday, December 7, 2014

غزو الفضائيين لكوكب الأرض ..!!

           عراقي حر :

   في موضوع  نشر سابقاً  هنـــا   تحت عنوان هل تحكمنا الزواحف ؟ وأُشير فيه الى إن هذه الكينونات تفضل بأن تتلاعب بالمجتمعات من خلف الكواليس و سوف تغزوا و تقهر المجتمعات بشكل علني . لكن من الظاهر انه ليس فقط الزواحف هي من تحكمنا ، بل الفضائين ايضا يشاركون في حكمنا  وبشكل علني . وهؤلاء الفضائين الذين كانو بالأمس القريب اشبه باكذوبه او مجرد قصص من الخيال العلمي كالتي نشاهدها في افلام هوليود قد تحولت الى حقيقة بقدرة المالكي واعوانه .  فمن شكّك وكذّب الأخبار عليه ان يزور المواقع الإخبارية  العراقية او قنواته الفضائيه ليتاكد من ان الفضائين اصبحوا حقيقة لا يمكن نكرانها .

 فبعد الاكثر من 500 الف فضائي في اجهزة الدوله العسكرية والأمنيه كما صرح رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي 
 فانه يوجد ايضاً أكثر من 700 آخرين في امانة بغداد كما صرح هنـــا ( رئيس اللجنة الماليه في البرلمان العراقي ) احمد الجلبي .!!! ( حاميها حراميها ) 

 وهناك الكثير منهم من الذين لم يكشف النقاب  عنهم بعد 
ونحن بانتظار المزيد من هؤلاء الفضائين لأن الأرضين اثبتوا عدم كفائتهم في ادارة شون البلد لذا إرتأت الحكومة ان توضف الفضائين عسى ولعل ان ينهوا حاله الفساد والفوضى وإنعدام  الإستقرارالأمني في البلد . 
  اعانكم  الله ايها العراقيون  فيما سترون وتسمعون عن قريب من امور اكثر غرابة . فقد تكون الزواحف بينكم وانتم  لا تعرفون ..!! 

No comments:

Post a Comment

الاختلاف بالاراء يعطي روحيه للموضوع
الصمت ليس دائما يعني الموافقه
اسمع صوتك للاخرين ولكن بشرط
1: يمنع استخدام لغه حوار غير لائقه
2: يمنع التعليق خارج الموضوع المحدد